aads



السبت، 4 أبريل 2015

تويتر تطلق أداة جديدة كإضافة قوية لوسائل الإعلام


حسب المعرفة العامة فإن الأخبار التي تُتداول على مواقع التواصل الإجتماعية قد تسبق وصول الخبر أو الحدث على شاشات التلفاز ، و غالبا ما تقرأ أو تشاهد خبرا على مواقع التواصل الإجتماعي و يتم بعد ذلك ظهوره على نشرات الأخبار التلفزية ، ولكن حسب ما اعتمدته شركة تويتر فهذا الأمر قد لا يكون بعد الآن ، فمع الأداة الجديدة التي أطلقتها الشبكة والمخصصة لوسائل الإعلام فأي خبر أو حدث أثار ضجة (buzz)  في "تويتر" سوف يتم عرضه على شاشات التلفاز ووسائل الإعلام في الوقت الحقيقي بالموازاة مع ظهورة على تويتر.

وقد أعلنت تويتر في مدونتها الرسمية عن هذه الأداة الجديدة التي تحمل إسم "كيوريتر Curator" و هي أداة صممت لعرض أكبر عدد من تغريداتها خارج موقعها و أمام جمهور أكبر و المستهدف من طرف مختلف وسائل الإعلام .

و ستمكن وسائل الإعلام هذه الأداة من عرض العديد من التغريدات و أيضا مقاطع الفيديو من خدمة "فاين" التابعة لتويتر ، إلى جانب الأخبار التي تبثها هذه الوسائل الإعلامية ما سيجعلها تشارك العديد من الأخبار لحظياً أثناء ظهورها على شبكة تويتر.

وجذير بالذكر أن هناك مجموعة من وسائل الإعلام التي توفر خدمات مدفوعة تتيح إظهار تغريدات في الوقت الحي مزامنة مع مبارياة كرة السلّة ، وستُمكن هذه الأداة مختلف وسائل الإعلام من فلترة التغريدات أو إظهارها حسب التصنيفات المرغوب فيها حسب الشخصيات أو المستخدمين أو حسب عدد المتابعين وحسب اللغة و العديد من وسائل الإختيار الأخرى.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق